اعتماد اكاديمية جمعية الاطباء الاردنية الامريكية

اعتماد أكاديمية جمعية الأطباء الأردنية الأمريكية كمنصة الكترونية للتعليم الطبي المستمر

يسرنا في أكاديمية جمعية الأطباء الأردنية الأمريكية Japacademy.org، و هي أكاديمية الكترونية رائدة للتعليم الطبي المستمر، أن نعلن عن حصول المنصة على الاعتماد من المجلس الطبي العالي لبرامج التطوير المهني المستمر في الاردن. ويعد هذا الاعتماد دليلاً على التزام الأكاديمية بتقديم تعليم طبي عالي الجودة يوائم حاجات المجتمع الطبي.

و قال الدكتور بشار الزغول، الرئيس التنفيذي لـلأكاديمية : ” نحن سعداء بالحصول على هذه الاعتمادية، و التي تعد دليلاً على التفاني الذي نوليه لتقديم تعليم طبي عالي المستوى، ونتطلع الى مواصلة خدمة المجتمع الطبي في الأردن وفي العالم أجمع”.

وأكد الدكتور رائد حامد، رئيس جمعية الأطباء الأردنية الأمريكية، أن هذا الاعتماد يعد مثالًا ناجحاً للتعاون المشترك بين المؤسسات غير الربحية الخاصة والحكومة، وأضاف أن أكاديمية جابا Japacademy هي مشروع استراتيجي في صلب رسالة JAPA كمنظمة رائدة في مجال الرعاية الصحية.

وقد شملت عملية الاعتماد مراجعة لبرامج ومناهج أكاديمية جابا Japacademy من قبل المجلس الطبي العالي في الأردن. حيث قام المجلس بتقييم هيئة التدريس والمرافق والمواد التعليمية التي تقدمها الأكاديمية، للتأكد من انها تستوفي شروط الاعتمادية. و بهذا تصبح أكاديمية جابا Japacademy واحدة من المنصات التعليمية القليلة التي حصلت على هذه الاعتمادية في الأردن.

وتقدم المنصة مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج المصممة لمساعدة الطاقم الطبي في البقاء على اطلاع بأحدث التطورات في مختلف المجالات المتخصصة.

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *